محتوى بالعربي

الفنانة السعودية اسيل عمران................ مسيرة مفعمة بالنجاحات رغم الالم و الطلاق

محتوى بالعربي

أسيل عمران ( 12نوفمبر 1989 ) مغنية وممثلة سعودية مقيمة في الامارات. ولدت في العاصمة  الرياضعلى الرغم من أن أصولها تعود إلى المنطقة الشرقية وذلك بسبب عمل والدها حيث كان عسكرياً، وهي الأخت الصغرى للإعلامية لجين عمران، شاركت في برنامج  نجوم الخليج في  عام 2005  على قنة نجوم لكن لم تصل إلى النهائيات، وبعدها شاركت في برنامج نجم الخليج الذي عرض علىتلفزيون دبي عام 2006 وصلت للمرحلة النهائية وبعد خروجها منه استمرت بالعمل الفني حيث طرحت عدة ألبومات وأغان منفردة، كما دخلت مجال التمثيل في مسلسل شبابي صورته عام 2011   عنوانه 04 و عرض علىام بي سي بعد ذلك استمرت كممثلة أيضًا.

توالت أعمال أسيل عمران الفنية، ومن نافذة الغناء عبرت إلى عالم التمثيل، وشاركت في بطولة 7 عروض مسرحية أهمها "الجميلة والوحش"، كما تألقت على شاشة التلفزيون من خلال المشاركة في 17 مسلسلا أهمها "غرابيب سود، هارون الرشيد، ريحانة، عطر الجنة، سر الهوى، ممنوع التجول، قابل للكسر".

 

 زواج وطلاق

 

تزوجت في اوت 2008 من المذيع البحريني خالد الشاعر الذي قام بالمشاركة معها في برنامج الواقع «هي وهو» على قناة  ام بي سي وفكرة البرنامج تتحدث عن حياة زوجين بشكل يومي وعرض البرنامج بالفترة من 25سبمتبر 2010 إلى جانفي 2011 وحقق نسبة مشاهدة عالية في الوطن العربي، ولكنهما انفصلا عام 2012 بعد عدة خلافات. إلا ان بعد فترة من طلاقهما في  عام 2014 ما يقارب بثلاث سنين رجعت أسيل إلى طليقها خالد الشاعر . 

طفل مشلول و انفصال جديد

حملت أسيل عمران، وراحت تحلم بقدوم طفلها للحياة، إلا أن فرحتها لم تكتمل، بسبب اختناق الجنين في الرحم، وأوصى الأطباء بتقديم موعد الولادة خوفا على صحة الجنين.

ووضعت أسيل طفلها، تحت رعاية طبية فائقة، ولكنه جاء للحياة مشلولا كليا، الأمر الذي دفعها وزوجها لاتخاذ قرار برفع الأجهزة الصناعية التي تبقيه على قيد الحياة.

خرجت أسيل من هذه التجربة محطمة، وساءت علاقتها بزوجها وعلى أثر ذلك طلبت الانفصال للمرة الثانية، وخضعت لجلسات علاج نفسي مدة طويلة، حتى تعافت وعادت لجمهورها بقلب مفعم بالحياة

 سقيرة النوايا الحسنة

في ماي 2023أعلنت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين عن تعيين الفنانة والشخصية العامة السعودية أسيل عمران سفيرة للمفوضية للنوايا الحسنة، لتصبح بذلك أول سعودية تحصل على هذا اللقب.

منذ عام 2018، عملت عمران بشكل وثيق مع المفوضية وتم تعيينها داعمة رفيعة المستوى في عام 2020. ولطالما دعمت جهود المفوضية للاستجابة للاحتياجات الإنسانية في العديد من حالات الطوارئ التي تخللتها موجات من النزوح، وكذلك حملات حشد الدعم والمناصرة في منطقة الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا. يتزامن هذا الإعلان مع الزيارة الميدانية التي تقوم بها عمران في الوقت الحالي إلى بنغلاديش والتي تستمر لمدة يومين، والتي تسلط الضوء من خلالها على أوضاع اللاجئين الروهينغا واحتياجاتهم الإنسانية.

اناقة وجمال اسيل

تخطف الفنانة السعودية الشابة أسيل عمران الأنظار في حلها وترحلها، إذ تعتمد على انتقاء أزيائها الرسمية والكاجوال، بلمسة من الفخامة عند إطلالتها على جمهورها.وهذا ما يتضح عند حضورها للمهرجانات الفنية الكبرى، ومرورها على (الريد كاربت)، أو من خلالها إطلالتها الخاصة بالملابس الكاجوال التي تظهر بها في يومياتها التي تقوم بعرضها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

 كما ان الفساتين الطويلة ذات التصميمات المريحة كانت محل اهتمام أسيل عمران مؤخرًا، حيث تألقت في ظهور سابق وارتدت فستان طويل باللون الأخضر الليموني تميز بتصميمه المحتشم الذي كانت البساطة عنوانا لأناقته، مع أكمام متوسطة الطول مع تصميم القميص في الجزء العلوي؛ المتداخل مع تنورة ماكسي معقودة بشكل جانبي محدد حول خصرها الرشيق مع الأطراف المتدلية، واعتمدت لجين مع ذلك الفستان تسريحة الشعر المالس مكتفية بعقد الشوكر الفاخر، مع انتعال صندل فضي مفتوح بالنعل السميك.

كما استعرضت أناقتها مع المجلات المختصة بفستان ناعم باللون البيج الناعم مصمم بقصة طويلة وفضفاضة بالطبقات، مع خصر الكورسيه المزين بشرائط متدلية يتوسطها خط أزرار معدنية، وتميز الفستان بالياقة المربعة المحددة بحمالات عريضة، وانتعلت أسيل صندلا مفتوحا بشريط مرصع باللون الزهري اللامع، وتركت شعرها المالس منسدلا على كتفيها، بينما فضلت التخلي عن المجوهرات مع هذا اللوك الرقيق.

 

او قم بنسخ الرابط وانشرة اينما كان
محتوى بالعربي

هذا المحتوى ملك للمسؤول
arab-blog.com موقع

© arab-blog.com. كل الحقوق تعود الى محتوى بالعربي. صمم ل محتوى بالعربي