محتوى بالعربي

Black Clover - 0 ون شوت

Black Clover - 0 ون شوت

شرح القصة 1:

أستا ويونو، شابان يعيشان في منطقة معزولة في قرية اسمها هاجي. يعيشان في عالم يحكمه السّحر، يونو عبقري في استعمال السحر، أمّا أستا فلا يستطيع استعماله إطلاقًا. كلاهما يسعيان ليصبحا إمبراطور السّحر. في يوم من الأيام يحضران حفل تقديم كتب التعاويذ السنوي. يحصل يونو على كتاب تعاويذ ورقة النفل الرباعية الأسطوري الذي كان يملكه إمبراطور السّحر الأول، بينما يخرج أستا خالي الوفاض تمامًا. في وقت لاحق من اليوم يهاجم لصّ يونو لسرقة كتابه ويأتي أستا للدفاع عنه، وبينما أستا على وشك أن يهزم، يظهر له كتاب تعاويذ أسود يحمل ورقة نفل خماسية سوداء.

شرح القصة 2:

"Black Clover" هي سلسلة مانغا وأنمي شهيرة تتبع قصة شاب يُدعى Asta في عالم حيث يتمتع الناس بقوى سحرية. Asta وصديقه Yuno ولدا في قرية تُدعى Hage وحلمهما الوصول إلى القمة كسحرة. ومع ذلك، Asta لا يمتلك أي قوى سحرية، بينما Yuno يمتلك موهبة استثنائية. يبدأ Asta في التدريب بجد لتحقيق حلمه بالرغم من ذلك، حتى يحصل على كتاب سحري نادر يحتوي على قوى لا تصدق، كتاب النجمة الخمسية الأسود. ينضم Asta و Yuno إلى فرقة السحرة الملكية، حيث يتعلمان الصداقة والتضحية والتحديات الصعبة. تتبع القصة مغامراتهم، وصراعاتهم ضد الأعداء، والنضال من أجل تحقيق أحلامهم وحماية أصدقائهم. القصة مليئة بالإثارة والمغامرة والتطورات المثيرة، وتبرز قوة الإرادة والإصرار على تحقيق الأهداف رغم الصعاب.

للقراءة يبدأ الفصل من الأسفل و ينتهي إلى الأعلى:

معلومات عن انمي البرسيم الاسود – Black Clover

 

اسم الانمي البرسيم الاسود – Black Clover
التصنيف أكشن، كوميديا، سحر، فانتازيا، شونن
الفئه العمريه +13
تاريخ الاصدار 16 فبراير 2015 – حتَّى الآن
النوع مانغا يابانية
الموقع الرسمي البرسيم الاسود – Black Clover

ملاحظة مهمة:

لا تترك صلاتك لمجرد قراءة لهذه المانجا أو فعل شيء أخر فل تصلي أولا و تذكر ربك ثم إفعل ما تريد و لكن تذكر إن الله يراك أينما كنت و يسمعك فإستحضر مراقبة الله لك و شكرا لك و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و براكاته

 

او قم بنسخ الرابط وانشرة اينما كان
محتوى بالعربي

هذا المحتوى ملك للمسؤول
arab-blog.com موقع

© arab-blog.com. كل الحقوق تعود الى محتوى بالعربي. صمم ل محتوى بالعربي