محتوى بالعربي

اعلنت إصابتها بالسرطان من هي كايت ميدلتون زوجة ولي العهد البريطاني الأمير ويليام

محتوى بالعربي

 

كشفت أميرة ويلز البريطانية كايت ميدلتون منذ ايام عن إصابتها بالسرطان، وقالت إنها في "المراحل الأولى" من العلاج.

وجاء هذا الإعلان بعد شهرين من اعتزالها الحياة العامة مؤقتًا بعد ما قال قصر كنسينغتون في لندن في ذلك الوقت إنها خضعت لعملية جراحية لحالة غير سرطانية في البطن

وقالت كايت ميدلتون (42 عاما) المتزوجة من وريث العرش البريطاني الأمير وليام، في مقطع فيديو: "في جانفي الماضي، خضعت لعملية جراحية كبيرة في البطن في لندن، وكان يعتقد وقتها أن حالتي غير سرطانية".

وأضافت: "كانت الجراحة ناجحة. ومع ذلك، أظهرت الاختبارات بعد العملية وجود السرطان، ولذلك نصحني فريقي الطبي بضرورة الخضوع لدورة من العلاج الكيميائي وأنا الآن في المراحل الأولى من هذا العلاج".

 فمن هي الأميرة كايت و كيف تحولت إلى نجمة ملكية وهي الفتاة المولودة في عائلة من الطبقة الوسطى .

المولد و الدراسة

الأميرة كايت التي ولدت في التاسع من جانفي 1982 ليست من أصول نبيلة عكس ما يتوقعه الكثيرون، فعائلتها كانت تعمل في مناجم الفحم بإنقلترا، وانتقل هذا العمل عبر أجيال لأسرتها، والدتها كارول غولد سميث تزوجت من والدها الطيار مايكل ميدلتون عام 1980، وهي الابنة الكبرى لعائلتها، التي نشأت في بوكلبوري بمقاطعة باركشير.

اللقاء مع الأمير ويليام

درست كايت في مدرسة "سانت أندرو" وكلية "مارلبورو"، ثم التحقت بجامعة "سانت أندروز" في اسكتلندا لدراسة التاريخ وهناك التقت بالأمير ويليام عام 2001.

 علاقة كايت ميدلتون مع الامير ويليام بدأت في عام 2001، بعدما التقت به وهما طالبان في سانت سالفاتور هول بجامعة سانت أندروز، ولكن لم تلفت "كيت" أنظار الامير ويليام إلا في عام 2002 حينما كانت تشارك في عرض أزياء خيري في الجامعة.

في عام 2003 بدأت كايت ميدلتون في مواعدة الأميرة ويليام، وفي عام 2004 انتقلت للعيش معه في شقة مشتركة مع اثنين من الأصدقاء، وفي العام ذاته انفصل الثنائي لفترة وجيزة، ولكنهما عادا مرة أخرى سريعًا.

خطوبة وزواج

وتم إعلان خطوبة كاثرين من الامير ويليام في أكتوبر عام 2010، لكن ثراء عائلتها وتميزها باللباقة والجمال، لم يمنع حالة الجدل التي أثيرت من قبل الرأي العام البريطاني، بعد إعلان الخطبة خلال رحلة في كينيا، بينما في نوفمبر حصلت كيت على خاتم الخطبة وكانت تملكه الأميرة ديانا.

وتزوجت الأميرة كايت والأمير ويليام في أفريل من عام 2011، في حفل زفاف ضخم شاهده ما يقرب من 300 مليون شخص حول العالم، إذ حصلت بعد الزواج مباشرة على لقب "دوقة كامبريدج".

 الدوقة 

وفي يوم زفافها، أصبحت كيت دوقة كمبردج  بعد أن حصل زوجها على لقب دوق. ومع وفاة الملكة إليزابيث في سبتمبر أيلول 2022، أصبح وليام أميرا لويلز، وأصبحت كيت تحمل لقب أميرة ويلز.

 بدأت كيت ووليام حياتهما الزوجية في منزل ريفي في منطقة نائية بشمال ويلز، ثم انتقلا إلى أنمر هول،قصرهما الريفي الواقع في إقطاعية ساندرينغهام الملكية في نورفولك في شرق إنجلترا، ليلائم ذلك وظيفة وليام كقائد طائرة إسعاف هليكوبتر.

 وانتقلا للعيش في قصر كينزنجتون بوسط لندن بعد أن تولى ويليام المهام الملكية بشكل كامل في  جويلية 2017. ويقيم الزوجان الآن
بالأساس في منزل ريفي في منطقة وندسور غربي لندن بالقرب من مدرسة أطفالهما.

 

 

 

 

 

او قم بنسخ الرابط وانشرة اينما كان
محتوى بالعربي

هذا المحتوى ملك للمسؤول
arab-blog.com موقع

© arab-blog.com. كل الحقوق تعود الى محتوى بالعربي. صمم ل محتوى بالعربي